"المصريين الأحرار" مهنئا العمال: أنتم بناة الوطن وإحدى ركائز التنمية

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ حزب "المصريين الأحرار" برئاسة الدكتور عصـام خليل، جموع المصريين وخصوصًا عمال مصر بُناة الوطن، واحدا من محاور التنمية والتطوير بمناسبة ذكرى الاحتفال بعيدهم.

وقال خليل، في بيان للحزب اليوم، إن عمال مصر ذوو الهمة والعزم يسطرون بجهودهم خطوات راسخة فى ملحمة البناء الهادف تعزيز المسار الاقتصادى وزيارة الإنتاجية.

ووجه رئيس حزب "المصريين الأحرار" تحية تقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على حرصه الدائم، بالاحتفال وسط عمال مصر بأعيادهم وتحفيزهم للمزيد من الخطوات وتحقيق إنجازات، كما هنأ الحزب وزير القوى العاملة لدوره فى توفير الخدمات إلى الاتحادات العمالية واحد القطاعات المهمة فى بنيان الوطن.

وأضاف خليل أن الاهتمام بالتعليم الفنى وربط مجالات التعليم بأسواق العمل ضرورة مُلحة، مع استيعاب الطفرة التكنولوجية، ولذا فإن حزبنا طالمًا ينادى بأهمية ربط التعليم باحتياجات العمل مع الحفاظ على أصالة الإبداع والفنون فى المشغولات اليدوية، مؤكدًا أن المصريين فى انتظار المزيد من الحصاد للنجاحات.

يذكر أن الدكتور عصام خليل، شارك احتفالية عيد العمال، التى نظمها اتحاد عمال مصر، بمحافظة الإسكندرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق