قبطى على مائدة رمضان.. هالة صدقى: سحر وجمال الشهر الكريم فى مصر لا يوصف

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة هالة صدقى إنها سبق وتواجدت أيام شهر رمضان فى العديد من الدول، منها أمريكا وإنجلترا والإمارات وتركيا، إلا أن الشهر الكريم فى مصر له طعم آخر، حيث سحر الليالى الرمضانية الذى لا يوصف، وأجواء المحبة والألفة التى تحيط كل المصريين من كل جانب، مضيفة «أحلى رمضان فى العالم كله يبقى دائمًا فى مصر».

وتابعت لـ«البوابة نيوز»: تربطنى صداقات عديدة، ولكن تبقى علاقتى بإلهام شاهين ويسرا والمذيعة بوسى شلبى قوية للغاية، ولا يمر الشهر الكريم إلا ونلتقى جميعا على مائدة إفطار واحدة، كما أننى ألبى دعوات السحور أو الإفطار من جانب عدد من أصدقائى من خارج الوسط الفنى، أضف إلى ذلك أننى عادة ما أقوم بعزومة معظم أصدقائى فى أول أيام رمضان، ودائمًا أشترى فانوسا كبيرا أضعه فى منزلى كل عام، بالإضافة إلى أننى أتلقى «فوانيس» هدايا من أصدقائى.

وتابعت أنها لو صادف وكانت بصحبة صديقات لها وقت الصيام فهى تحرص دائمًا على أن تمتنع تمامًا عن «الأكل والشرب» حتى يحين وقت الإفطار، وهذا الأمر حدث كثيرًا سواء فى السفريات خارج مصر أو أثناء تصوير أعمالها الفنية، مؤكدة أن هذا الأمر يحدث مع الجميع فى مصر، سواء فى العمل أو فى الشارع، فالمصريون يتمتعون بالذوق العالى ويشعرون ببعضهم البعض.

يذكر أن هالة صدقى يعرض لها خلال السباق الرمضانى الحالى مسلسل «بركة»، وتجسد خلاله شخصية «فريدة» وهى والدة الفنان عمرو سعد الذى يلعب دور «بركة».

أخبار ذات صلة

0 تعليق