الدوري الأميركي للمحترفين: فوز ميلووكي على تورونتو بنكهة لوبيز

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجل لاعب الارتكاز العملاق بروك لوبيز 29 نقطة وقاد ميلووكي باكس متصدر الدوري المنتظم الى قلب تأخره أمام ضيفه تورونتو رابتورز الى فوز مثير 108-100، الاربعاء في باكورة مباريات نهائي المنطقة الشرقية في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

وبعد تقدم تورونتو معظم أوقات المباراة، نجح باكس في تعويض تأخره وساهم لوبيز (31 عاما) في سلسلة من عشر نقاط متتالية قلبت النتيجة من 100-98 إلى فوز لافت 108-100.

وقال لوبيز (2،13 م) الذي دافع في معظم مسيرته عن الوان نيوجيرزي بروكلين نتس "كان مجهودا جماعيا. لعبنا بطاقة جيدة طوال المباراة لكن التسديدات لم تبتسم لنا. عرفنا انه يجب الاستمرار في القتال، وهذا ما كنا نقوم به طوال الموسم".

تابع اللاعب الذي التقط 11 متابعة وسجل 4 ثلاثيات "تعلمنا الا نخفض رؤوسنا ولا نستسلم. قاموا بضربنا لكن كان ردنا قويا كفريق".

كما ساهم في فوز ميلووكس نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو صاحب 24 نقطة و10 متابعات و6 تمريرات حاسمة.

وأضاف كريس ميدلتون 11 نقطة و11 متابعة بالاضافة الى 15 نقطة هامة من الموزع البديل مالكولم بروغدون.

وأشاد مدرب باكس مايك بودنهولتسر بالأداء الجماعي للفريق لكنه وجه تحية خاصة للوبيز "مباراة كبيرة لبروك على طرفي الملعب. عانينا في الشوط الأول، لكن بروك قادرا على صناعة بعض الاشياء".

تابع "عدة مرات في الربع الاخير كان متواجدا للقيام بالعاب كبيرة، صدات، متابعات مواجهات. بالطبع في بعض المحطات، كانت مباراة بروك لوبيز الليلة".

في المقابل، أكد كواهي لينارد انه العلامة الفارقة لتورونتو فحمل عبئا هجوميا كبيرا قوامه 32 نقطة بالاضافة الى الموزع المميز كايل لاوري صاحب 30 نقطة بينها 7 ثلاثيات.

وأضاف الكاميروني النشيط باسكال سياكام 15 نقطة والأسباني المخضرم مارك غاسول 12 متابعة.

وتقام المباراة الثانية على ارض ميلووكي الجمعة.

ويلتقي الفائز في سلسلة من أصل سبع مباريات محتملة بطل المنطقة الغربية بين غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب في آخر سنتين وبورتلاند ترايل بلايزرز (1-صفر).

أخبار ذات صلة

0 تعليق