"إس بلوك" على أتم الاستعداد لتصبح المنصة الرائدة في السوق في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستوكهولم -الجمعة 17 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تخطو "إس بلوك"، منصة التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" التي انطلقت من السويد، خطوات حثيثة في قطاع التعاملات الرقمية، وتسعى بذلك لأن تصبح رائدةً في هذا السوق في المستقبل القريب.

وقال إيفان بولونيخين، المدير التنفيذي لـ"إس بلوك" بهذا الصدد: "شهد قطاع التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘ صعوداً وهبوطاً قويين بشكل متلاحق خلال فترة قصيرة من الزمن، ما خلق جواً من التقلبات الحادة. تبذل ’إس بلوك‘ قصارى جهدها لكي تكون مختلفةً، وها هي مساعينا تنجح بالفعل كما تشهد الانطباعات الإيجابية العديدة التي وصلتنا من مؤسسات مرموقة في وول ستريت خلال مؤتمر ’كونسنسوس 2019‘ المنعقد في نيويورك."

وبحسب المدير التنفيذي، تتمتع "إس بلوك" بأربع نقاط قوة بارزة:

تشكل "إس بلوك" محفظة للأصول الرقمية ذات قيمة مضافة تفعّلها التكنولوجيا الرائدة في العالم. ستتولى مؤسسة رائدة

في وول ستريت إدارة تداول الأصول لتحقيق عوائد مؤكدة ومستدامة.

أما نقطة القوة الثانية التي تميز "إس بلوك" فتتمثل في كونها واحدة من أكثر محافظ الأصول الرقمية المتوفرة أماناً. فهي قائمة على تكنولوجيا أمنية عسكرية قدمها السويديون تعدّ الأفضل في العالم، ويؤكد المؤسسون بأن هناك فرصةً ضئيلة في اختراق أمنها.

إضافةً إلى ذلك، برزت "إس بلوك" باعتبارها محفظة للأصول الرقمية متفوقة وسهلة الاستخدام للغاية مقارنةً بمحافظ أخرى مشابهة متوفرة في السوق. ولم تصمم "إس بلوك" لدعم معظم العملات المشفرة المتداولة فحسب، لكنها تدعم أيضاً عشرات العملات المشفرة المتخصصة.

كما تسعى "إس بلوك" لتكون محفظة للأصول الرقمية تعمل بمنتهى العدل والشفافية. ترمي الشركة إلى تزويد المستثمرين بتجارب مربحة لجميع الأطراف، وإلى تدشين ثقافة المشاركة المؤسسية متعددة الأطراف. ويلتزم إيفان بولونيخين وفريقه الذي يضم خبراء في تقنية "بلوك تشاين" بخلق مجتمعٍ للتعاملات الرقمية يعمل ضمن بيئة منفتحة ومنصفة.

لمحة عن "إس بلوك"

تعد "إس بلوك" منصةً لإدارة الأصول الرقمية طورت خصيصاً لقطاع التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". وتسعى هذه المنصة التي حققت نمواً سريعاً إلى تقديم خدماتها للمنظومة المالية الرقمية، وستباشر أعمالها في السوق قريباً. تتمتع الشركة بثقافة مؤسسية متفوقة وخبرة تقنية رائدة. إن "إس بلوك" جاهزة تماماً لتصبح رائدة في السوق في قطاع التعاملات الرقمية "بلوك تشاين".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق