بالصور.. حفل إفطار الملتقى المصري الأفريقي بـ"دار علوم القاهرة"

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم الدكتور عبد الراضي رضوان عميد كلية دار العلوم، بجامعة القاهرة، حفل إفطار الملتقى المصري الأفريقي، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بمقر كلية دار العلوم.

حضر الإفطار؛ إعلاميون وشخصيات سياسية من بينهم الدكتور عزمي زكريا رئيس فرع جامعة القاهرة بالخرطوم وسفير جمهورية تشاد عبدالله الخاطري والقمص سعفان والدكتور محمد نبيل غنايم والشاعر الكبير ثروت سليم والكاتب الصحفي الكبير صبري الجندي والكاتب الكبير الدكتور محمد ثروت والإعلامية نادية محمود كبير مذيعي بالتلفزيون المصري والدكتورة رانيا لاشين مديرة إدارة بمكتب وزير التربية والتعليم وطلاب من بعض الدول الأفريقية مع طلاب كلية دار العلوم.

وطالب "رضوان"، الشعوب العربية والإسلامية في شهر رمضان المبارك بالتقارب وزيادة المودة والمحبة ومسالك التعايش والتسامح بين شعوبنا وبين أبناء الشعب الواحد تحت ظل العلم والعمل وأن نعمل بجد واجتهاد على إرساء وترسيخ مفهوم الدين الوسطى بين جميع الدول العربية حتى نساعد إخواننا العرب على بتر الإرهاب؛ لأن الإرهاب ينتشر بالفهم الخاطئ للدين.

وأضاف عماد الدين داود المستشار الإعلامي، لـ"دار العلوم"، أن الكلية ستبدأ الكلية في برنامج الجيل الثاني "المائة قائد والمائة إعلامي"، وتفعيل الدورات التدريبية المدعمة بمعهد الإذاعة والتلفزيون.

وخلال الحفل أكد سفير دولة تشاد، أن هذا الحفل يبعث رسالة المحبة والتسامح والتواصل بين الدول العربية، مشيرًا إلى أن مصر دائماً هي الأم الحاضنة لإخوانها العرب ودائماً تسعى للترابط بين كافة طوائف العرب بقيادتها الحكيمة الواعية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق