لبناء مستقبل شعوبنا.. الملك سلمان يستقبل الوفود المشاركة بـ القمة الإسلامية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت قناة "سكاي نيوز" بوصول العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى مقر انعقاد قمة منظمة التعاون الإسلامي بمكة المكرمة لاستقبال الوفود المشاركة بالقمة.

ونشر العاهل السعودي تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، علق فيها على استضافة مكة المكرمة للقمم الثلاث، الخليجية والعربية والإسلامية.

وكتب الملك سلمان "نجتمع في مكة لنعمل على بناء مستقبل شعوبنا، وتحقيق الأمن والاستقرار لدولنا العربية والإسلامية، وسنتصدى بحزم للتهديدات العدوانية والأنشطة التخريبية؛ كي لا تعيقنا عن مواصلة تنمية أوطاننا وتطوير مجتمعاتنا".

وشدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على أن ما يقوم به النظام الإيراني من تدخلٍ في الشؤون الداخلية لدول المنطقة، ودعمه للإرهاب عبر أربعة عقود، وتهديده للأمن والاستقرار عمل ترفضه الأعراف والمواثيق الدولية.

وأكد الملك سلمان في كلمته أمام قمة قادة مجلس التعاون الخليجي في قصر الصفا بمكة المكرمة أمس، أن المملكة حريصة على أمن واستقرار المنطقة، لتجنيبها ويلاتِ الحروب، وتحقيقِ السلام والاستقرارِ والازدهار لشعوبِ المنطقة كافة، بما في ذلك الشعبُ الإيراني، لافتا: "يد المملكة ممدودة بالسلام".

أخبار ذات صلة

0 تعليق