فاز على الأهلى وأحرز الكأس.. أرقام خالد جلال تنتصر لـ الزملكاوية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خالد جلال المدير الفني السابق لنادي الزمالك أصبح حديث وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة القادمة، فمساء أمس الخميس قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين خالد جلال في منصب المدرب العام للفريق الأبيض بعد انتهاء عقد السويسري كريستيان جروس ورحيله عن القلعة الحمراء.

ومنذ ترك خالد جلال منصب المدير الفني لنادي الزمالك من قبل لم يتواجد جلال في الإدارة الفنية، ففي يوليو الماضي أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد رسميا مع السويسري كريستيان جروس، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد إقالة جلال.

كأس مصر

لكن جلال حقق أرقاماً قياسية مع الزمالك في فترة قليلة من توليه منصبه لمدة 81 يوماً فقط، أعاد للفريق الأبيض هيبته في الموسم الماضي، ليحصد بطولة كأس مصر ويصالح جماهير ميت عقبة بعد الخروج من دور الـ32 للكونفيدرالية الأفريقية، وخسارة لقب الدوري لصالح الأهلي.

منذ تعيينه يوم 13 أبريل من العام الماضي، قاد خالد جلال الزمالك في 4 مباريات فقط بختام الموسم الماضي، قبل توقف النشاط بانتهاء الموسم لخوض كأس العالم بروسيا، حيث فاز الزمالك تحت قيادته في 3 مباريات، وتعادل وحيد أمام سموحة بنهائي كأس مصر، إلا أن الأبيض فاز بركلات الترجيح.

فوزه على الأهلي

سجل لاعبو الزمالك تحت قيادة خالد جلال في 4 مباريات 14 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف، وبدأ خالد جلال مشواره، بفوز تاريخي على الغريم التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف في ختام بطولة الدوري، ليكسر عقدة استمرت 11 عاماً لم يفز خلالها الزمالك بالقمة في بطولة الدوري.

وفي بطولة كأس مصر، قاد جلال الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف، ربع نهائي كأس مصر، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على الإسماعيلي في قبل النهائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وفي المباراة النهائية، تعادل الزمالك أمام سموحة، إلا أن الأبيض فاز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق