أمير كرارة يحتفل بنجاح "كازابلانكا" في دبي

الوسيلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمير كرارة يحتفل بنجاح "كازابلانكا" في دبي

حنان محمود

يشارك النجم أمير كرارة، جمهور الإمارات الاحتفال بنجاح فيلمه الجديد "كازابلانكا"، والإيرادات القياسية التي يحققها يومًا بعد الآخر، منذ بدء عرضه في أول أيام عيد الفطر في مصر وعدد من الدول العربية، ودول الخليج.
يصل النجم أمير كرارة الخميس إلى دبي، يصاحبه الفنان إياد نصار، المخرج بيتر ميمي، والمنتج يوسف الطاهر لحضور عرض خاص مع الجمهور الإماراتي والاحتفال بالنجاح الساحق الذي حققه وما زال يحققه الفيلم يوميًا.
يعتبر «كازابلانكا» أول فيلم في تاريخ السينما المصرية والعربية يتعدى إيراده اليومي الـ8 ملايين جنيه متخطيًا الأرقام القياسية التي حققها فيلم كرارة السابق «حرب كرموز»، وفيلم «هروب اضطراري» للفنان أحمد السقا، إلى جانب تحطيم «كازابلانكا» الأرقام القياسية في إيرادات السينما المصرية بعد وصوله لــ24 مليون جنيه مصري في ثلاثة أيام عرض فقط في مصر، وحقق إيرادات لما يقارب مليون و700 ألف درهم بدول الخليج خلال الثلاث أيام الأولى.
تدور أحداث «كازابلانكا» في إطار من الأكشن والغموض، حول 3 أصدقاء يشكّلون عصابة للسطو على السفن، يطلق عليهم «هجامين البحر»، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة ألماس كبيرة، لكن أحد الأصدقاء يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق