«الصحة» تقترب من حسم عقود الأطقم الطبية والإدارية للتأمينالصحى ببورسعيد

مصرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الصحة» تقترب من حسم عقود الأطقم الطبية والإدارية للتأمينالصحى ببورسعيد


أوشكت وزارة الصحة والسكان على اللمسات النهائية للاستعداد لإطلاق المرحلة الأولى من التأمين الصحى الشامل ببورسعيد، حيت قامت الوزارة بمتابعة الانتهاء من عقود الأطقم الطبية والإدارية للعاملين بمنظومة التأمين الصحى الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد، بمقر مبنى هيئات التأمين الصحى الشامل الجديد.
وأكدت الوزارة أنه سيتم التعاقد مع كل الأطقم الطبية والإدارية بمستشفيى النساء والولادة بالمصح البحرى، وأطفال النصر التخصصى، إضافة إلى 5 وحدات لطب الأسرة، وأنه سيتم إنهاء إجراءات كل العقود لجميع العاملين بالمنظومة الجديدة فى موعد أقصاه 17 يونيو الجارى.
وكشفت الوزارة أنه سيتم توزيع جميع العاملين بمديرية الشئون الصحية، وفرع التأمين الصحى ببورسعيد على الهيئات الثلاث بالتأمين الصحى الشامل الجديد، على أن يقوموا بتوقيع عقودهم فى موعد أقصاه 15 يونيو الجارى
كما أكدت الوزارة أنه سيتم التعاقد مع الاستشاريين من الجامعات المصرية فى مختلف التخصصات الطبية، للعمل فى مستشفيات التأمين الصحى الجديد، مشيرة إلى أن كل ثلاث وحدات لطب الأسرة سيكون لها مشرف من أعضاء هيئة التدريس من كليات الطب، بهدف رفع كفاءة العاملين بالوحدات، وتقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين.
كما قامت لجان من الوزارة بمتابعة مستشفى بورسعيد العام بمبنييه «القديم والجديد» وبقية المنشآت الطبية بالمحافظة للوقوف على معدلات إنجاز التجهيزات النهائية قبيل انطلاق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد بالمحافظة. وقامت وزارة الصحة بمتابعة الدورات التدريبية الجارية للفرق الطبية بمبنى هيئات التأمين الصحى الشامل الجديد،

أخبار ذات صلة

0 تعليق