ضبط 3 تجار مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة في طوخ

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت مباحث مركز طوخ القبض على عاطلين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا، تخصص في الإتجار بالمخدرات، حيث ضبطا وبحوزتهما كمية من الهيروين ومبلغ مالي، واعترفا بحيازتهما للمخدرات بقصد الإتجار، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت معلومات سرية وردت للمقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، تفيد بقيام عاطلين بالإتجار في المخدرات، وعرضت المعلومات على اللواء رضا طبلية مدير الأمن، فجرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير المباحث.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمان يوردان الهيروين ويستخدمان سيارة في تسهيل تنقلاتهما، وفي أحد الأكمنة تمكن العقيد محمد عامر رئيس مكتب مكافحة المخدرات من القبض على المتهمين: (ع. ع. ا.- 45 سنة) سبق اتهامه في قضيتي مخدرات و(ا. ش. ع.- 30 سنة) مطلوب في 10 أحكام غيابية، أثناء استقلالهم السيارة رقم "2945 ق س ط ميكروباص" قيادة الثاني، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 150 جراما ومبلغ مالى 1480 جنيها، وهاتف محمول.

بمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما، والهاتف المحمول للاتصال بعملائهما.

كما تمكن النقيب مصطفى كامل معاون المباحث، من القبض على المدعو (م. ع. ع, وشهرته "فاي"- 29 سنة- عاطل) سبق اتهامه في قضية مخدرات وبحوزته بندقية آلية وكمية من الطلقات.

تحرر ت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق