خبير قانوني يدعو الشعب لدعم الرئيس السيسي في الفترة المقبلة لاستكمال بناء الوطن

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد المستشار محمد سالم، الخبير القانوني البارز، على أن ثورة ٣٠ يونيو المجيدة هي أهم ثورة في تاريخ مصر الماضي والحديث مطالبا بتدريسها في المدارس والجامعات وتبيان دورها الكبير في إنقاذ سفينة الوطن من الغرق في مستنقع الجماعات الظلامية التي لا تعترف بالأوطان.

وقدم سالم، في تصريحات صحفية، تهنئة خاصة جدا بالذكرى السادسة للثورة للرئيس عبدالفتاح السيسي باعتباره قائدا لها، حيث أنه من اتخذ قرارا تاريخيا بالاستجابة لمطالب الشعب والترشح في الانتخابات الرئاسية التي عقبت الإطاحة بحكم الإخوان لقيادة المصريين في بنائهم لوطنهم من جديد والعبور بسفينته إلى بر الأمان.

وأشار «سالم» إلى أن الرئيس السيسي بالتعاون مع الجيش المصري العظيم نجحوا في إبعاد مصر عن سيناريوهات مأساوية شهدتها بعض دول المنطقة كالعراق وسوريا وليبيا واليمن والذين يعانون حتى الآن من حرب أهلية دمرت بنيتهم التحتية وقتلت وشردت أبناء شعبهم.

ووجه الخبير القانوني البارز الشكر للدول العربية التي وقفت بجوار مصر بعد ثورة ٣٠ يونيو المجيدة، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبدالعزيز، وكذلك الإمارات والكويت والبحرين.

وختم محمد سالم تصريحاته داعيا الشعب المصري بالوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي في الفترة المقبلة لاستكمال مهمة بناء الوطن وجعله من أهم وأقوى دول العالم في كافة المجالات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق