طلبة أكاديمية الشرطة يستعرضون القوة البدينة وتدريباتهم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعرض مجموعة من طلبة الكلية من بينهم الطلبة الملتحقين حديثا بالكلية الحاصلين على ليسانس الحقوق الذين تنطق ملامحهم بالحزم والجدية والإرادة القوية، وهم يتقدمون بأجهزتهم الرياضية؛ ليؤدوا تدريبات القوة البدنية، والتي تعكس صلابة عزمهم وعظيم اصرارهم على خدمة أمن الوطن.

ثم تقدم مجموعة من طلبة الكلية ؛لأداء عرض المهارات الخاصة،ومهارات استخدام السلاح الأبيض، وتقدم أيضا عدد من الطلبة الملتحقين حديثا بالكلية الحاصلين على ليسانس الحقوق بجانب زملائهم من طلبة الكلية، حيث قدموا عرضا لبعض الضربات والطعنات بالسيف، كما استعرض الطلاب مجموعة من الحركات التي تتسم بالسرعة والقوة في الدفاع عن النفس.

ثم أدى نخبة من الطلبة محاكاة فعلية للقتال الحر واستخدم الطلبة فيها أساليب الدفاع عن النفس لدرء الخطر والسيطرة على الخصم.

وعقب ذلك، أدى الخريجون الجدد عروضا عسكرية وقتالية وأخرى رياضية تظهر ما تعلموه داخل أكاديمية الشرطة، كما تظهر القدرة الفائقة فى التعامل مع الجريمة بشتى صورها لحماية المواطن المصري وضمان سلامته.

وبدأت العروض الرياضية بعرض الدراجات الهوائية، وقام به كوكبة من طلبة السنتين الثانية والثالثة مستقلين دراجاتهم الهوائية، وهى من الرياضات التي تساعد على تحسين جميع وظائف الجسم وتقوية عضلات القلب والدورة الدموية وزيادة النشاط والحيوية ورفع الروح المعنوية، كما تساعد فى الحفاظ على اللياقة البدنية.

وتلى ذلك عرض القوى البدنية والدفاع عن النفس، ويقوم به كوكبة من طلبة السنة الأولى والثانية لتقديم مجموعة متقدمة من التمرينات الرياضية التي تحتاج إلى مستوى راق من التدريب لإعداد طالب كلية الشرطة وتساعد على أداء المهام بكفاءة واقتدار، كما قام كوكبة من طلبة الكلية بتقديم عرض لمجموعة من تمارين استخدام اليد الخالية والقدم للدفاع عن النفس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق