بالفيديو.. عمرو عبدالحميد يكشف سبب دخوله كلية الصيدلة رغم حبه للإعلام

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي عمرو عبدالحميد، عن سبب دخوله كلية الصيدلة رغم حلمه الكبير في دراسة وامتهان الإعلام، موضحًا أنه كانت لديه ميول نحو القراءة الأدبية منذ الطفولة، لافتًا إلى أنه كان شغوفًا بقراءة التاريخ وروايات لا تناسب فئته العمرية؛ فكان يقرأ كتبًا عن الحرب والسلام، وعن تاريخ روسيا القيصرية وهو مازال في المرحلة الإعدادية، وغيره العديد من الروايات لكبار الكتاب.

وأضاف "عبدالحميد"، خلال استضافته في ندوة بموقع ومجلة "وشوشة"، إنه ينتمى لعائلة صعيدية وتحديدا محافظة سوهاج، وكان والده رحمه الله يحلم بدخوله كلية الطب أو الهندسة؛ متابعًا: "دخلت علمي رغم أني ليس لدي أي ميول علمية، ورفضت دخول امتحان أول سنة في الثانوية العامة، وفِي السنة الثانية نجحت بتوفيق من الله".

وأشار إلى أنه كان يحلم منذ صغره أن تكون تجربته في التعليم غير تقليدية، وسعى للحصول على منحة لاستكمال دراسته في روسيا قبل انهيار دول الاتحاد السوفيتي، وكان شرط والده الوحيد للموافقة على السفر هو أن يدرس الطب أو الصيدلة.

وأوضح أنه درس الصيدلة وأكمل امتحان المعادلة في مصر ليصبح عضوًا في نقابة الصيادلة، مشيرًا إلى أنه أثناء دراسته الصيدلة في روسيا؛ كان أيضا يسعى لتحقيق حلمه في العمل بالمجال الإعلامي. 

للمزيد من التفاصيل تابع الفيديو التالي.....

أخبار ذات صلة

0 تعليق