أفضل الأماكن لإخفاء ممتلكاتك الثمينة عند السفر أو الخروج من المنزل

الوسيلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


قدمت مجموعة من 6 لصوص سابقين عددا من النصائح لأفضل الأماكن التي يمكن أن تخبئ فيها أشياؤك الثمينة قبل السفر أو الخروج من المنزل، إضافة إلى كشف اللصوص عن عدد من "أسرار المهنة".

يقول مسجلو الخطر السابقون وفقًا للدايلي ميل إن الكثير من الناس يحاولون دون جدوى إخفاء ممتلكاتهم الثمينة في أدراج غرفة المعيشة، خزائن، أواني ومقالي وكذلك خزائن مقفلة غير ظاهرة على الأرض أو الحائط، ولكن تلك كلها أفكار سيئة.

بدلًا من ذلك ينصحون بإخفاء أي شيء ذي قيمة في غرف نوم الأطفال، والتي يعتبرها العديد من اللصوص منطقة محظورة، بينما "تحت الأريكة" ليس أيضًا مكانًا سيئًا، حيث صرح أحد الجناة السابقين بأنهم لم يدخلوا أبدًا غرف نوم الأطفال أو غرف اللعب عند اقتحامهم، ووصفوها بأنها "قاعدة غير مكتوبة".

وينصح اللصوص أيضًا بأنه ينبغي على المسافرين إبقاء أشياءهم الثمينة مخبأة في صناديق الحبوب، وبين حزم المكرونة، وصناديق لعب الأطفال عند المغادرة، "لن نبخث بالتأكيد في جميع حزم الطعام الخاصة بك"، تعتبر أغلفة أقراص DVD مكانًا جيدًا آخر لإخفاء الأشياء الثمينة لأنه يصعب العثور عليها.

أجرى البحث جون لويس شركة "تأمين المنازل" من خلال سلسلة من الدراسات الاستقصائية والمقابلات بمساعدة سانت جايلز تراست، والتي وضعت شركة التأمين على اتصال مع ستة من الجناة السابقين مدانين بتهمة السرقة.

تعمل St Giles Trust في جميع أنحاء بريطانيا، وتساعد مجموعة واسعة من الفئات المحرومة والضعيفة في العثور على الوظائف والتدريب والمنازل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق