اصالة تحرج احلام في السعودية تعرف على التفاصيل

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موضوع

اصالة تحرج احلام في السعودية تعرف على التفاصيل

شهدت الأيام الماضية خلافا حديثا وسلسلة جديدة من الشجار بين المطربة أصالة والمطربة أحلام وذلك بعد واقعة البلوك التى أثارت جدلا واسعا داخل الوسط الفنى حيث "زاد الطين بلة" باحراج اصالة للمطربة أحلام فى السعودية بمهرجان سوق عكاظ وقد تصدرت الأزمة الجديدة مؤشر البحث جوجل. 

وكانت كشفت تقارير إعلامية صادرة عن عدد من المواقع الخليجية، أن الفنانة السورية أصالة رفضت الإقامة مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في نفس الفندق بالمملكة العربية السعودية، على خلفية الأزمة الأخيرة التي حدثت بينهما. 

وتأتى هذه الأزمة لتزيد من المشاحنات بين النجمتين وخاصة بعد البلوك أصالة تحرج أحلام فى السعودية. 

وأضافت التقارير أنه كان من المقرر أن تقيم أصالة وأحلام في نفس الفندق، على هامش مشاركتهما في فعاليات مهرجان سوق عكاظ، إلا أنهما أصرتا على عدم الإقامة معًا بسبب الخلاف. 

ويأتي ذلك بعد أن دار جدال بين أصالة نصري وأحلام الشامسي على "تويتر" قبل أيام، انتهى بـ بلوك وجهته الأخيرة لـ أصالة التي اتسمت بالهدوء في رد الفعل كعادتها. 

وبدأت الأزمة، حينما تمنت أصالة الشفاء للإعلامية فجر السعيد (صديقة أحلام)، بسبب أزمتها الصحية، وذلك على الرغم من هجوم فجر على أصالة بشدة، قبل الوعكة الصحية.

وفي ذلك الوقت، دخلت أحلام على الخط، لترد على أصالة، عبر "تويتر"، قائلة: «هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك».

ومن جانبها، ردت أصالة على تغريدة أحلام، قائلة: «حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض». 

وفي المقابل، حذفت أحلام التغريدة التي شكرت فيها أصالة، وتجاهلت الرد عليها، ما أثار استغراب المتابعين، وشن جمهور أصالة هجومًا عليها، لترد أحلام بـ البلوك على أصالة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق