"طه" يتابع أداء المراكز التكنولوجية استعدادا لاستقبالها طلبات الأهالي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مراجعة أداء المراكز التكنولوجية بجميع مراكز ومدن المحافظة تباعا، للاطلاع على مستوى الأداء للمراكز واستعدادها لاستقبال طلبات المواطنين.

كما تابع المحافظ توحيد الرسوم والمستندات على جميع الطلبات المقدمة من المواطنين خلال المراكز التكنولوجية، وذلك في إطار تعليمات وزير التنمية المحلية، وتقديم تقرير شهري بكل مركز ومدينة بعدد الطلبات التي قدمت وعدد الطلبات التي تم الانتهاء منها والتي تم تنفيذها، وذلك بناء على تكليفاته بعدم التعامل مع المواطنين إلا من خلال مكاتب خدمة المواطنين في الديوان العام بالمحافظة والمراكز التكنولوجية.

وشدد "طه" على تسخير كل السبل والامكانيات للعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا على أهمية المراكز التكنولوجية في تطوير العمل الإداري وخدمة المواطنين بالشكل اللائق، وضرورة فصل متلقى الخدمة عن مقدمها وميكنة الخدمات، لتسهيل وتيسير قضاء مصالح المواطنين، وحل مشاكل المواطنين من خلال خدمة الشباك الواحد وتفعيل دور المنظومة الإلكترونية "المراكز التكنولوجية"، وتعظيم موارد الدولة.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وأحمد عبدالسلام، مشرف على المراكز التكنولوجية بالمحافظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق