الليلة.. توفيق عكاشة يكشف تفاصيل مؤامرة الوقيعة بين الجيش والشعب

مصرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الليلة.. توفيق عكاشة يكشف تفاصيل مؤامرة الوقيعة بين الجيش والشعب


يواصل برنامج مصر اليوم الذى يذاع الليلة على قناة الحياة فى الثامنة مساء تحليل المشهد الإقليمى والدولى الذى تهيمن عليه الضبابية ، فى ظل صراع بين الكبار ومطامعهم فى ثروات الدول النفطية.
ويحلل الدكتور توفيق عكاشة ، المخاطر التى تهدد مصر من خلال الجيل الرابع من الحروب، حيث يتم استخدام وسائل التواصل الاجتماعى بشكل سيء فى ذلك بترويج الشائعات، والأكاذيب لنشر الفتن ومحاولة ضرب النسيج الاجتماعى والعلاقة الوطيدة التى تربط الشعب بقواته المسلحة ومؤسسات الدولة .
ويوضح عكاشة ، المؤامرة الكبري على القوات المسلحة المصرية مصنع للرجال التى تنجب دائما الأبطال وتعد منبع الوطنية والكرامة، فالجيش المصري العملاق مصدر طمأنينة وثقة لدى الشعب المصرى العظيم، فهو جيش عمره يزيد عن 9 الآف عام وهو فخر وشرف وكرامة.
ويستعرض برنامج مصر اليوم أبرز ما تناولته الصحف المصرية والعربية والعالمية خلال الأسبوع المنتهى، ويسلط البرنامج الضوء على الانتخابات في إسرائيل وكيف جاءت نتيجتها ضربة قاصمة لرئيس الوزراء نتنياهو ومستقبله السياسي الذى بات محفوفا بالمخاطر، كاشفا تداعيات ذلك على المشهدين العربي والدولى.
توفيق عكاشة
مصر اليوم
القوات المسلحة
الرئيس
الجيش
الشرطة
الازمة الخليجية
الموضوعات المتعلقة
التليفزيون هذا المساء.. عكاشة: هناك خطة تستهدف استنزاف السعودية ودول الخليج اقتصاديًا.. شريهان أبو الحسن: مهرجان الجونة يرفع شعار"سينما من أجل الإنسانية"منذ انطلاقه.. ياسمين على: أتمنى أعمل أغانى أطفال
الجمعة، 20 سبتمبر 2019 02:00 ص
فيديو.. عكاشة: هناك خطة تستهدف استنزاف السعودية ودول الخليج اقتصاديًا
الخميس، 19 سبتمبر 2019 11:46 م

أخبار ذات صلة

0 تعليق