خادم الحرمين يثني على إخلاص الفقيد الفغم... وولي العهد: وفاته مؤلمة على الجميع

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خادم الحرمين يثني على إخلاص الفقيد الفغم... وولي العهد: وفاته مؤلمة على الجميع

القيادة السعودية تعزّي ولي عهد أبوظبي في وفاة خاله

الملك سلمان بن عبد العزيز مستقبلاً والد وذوي الفقيد عبد العزيز الفغم أمس (واس) ولي العهد يقدم التعازي لوالد الفقيد بداح بن عبد الله الفغم (واس)

جدة: «الشرق الأوسط»

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، عن خالص مواساته وتعازيه للشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، في وفاة خاله سهيل بن مبارك الكتبي، سائلاً الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الملك سلمان بولي عهد أبوظبي، الذي عبّر بدوره عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته في الفقيد.
كما أجرى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، اتصالاً هاتفياً بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معرباً له عن تعازيه في وفاة خاله، بينما أبدى ولي عهد أبوظبي تقديره البالغ لولي العهد على مشاعره الأخوية الطيبة.
من جانب آخر، أثنى خادم الحرمين الشريفين على إخلاص الفقيد الراحل اللواء عبد العزيز الفغم، رحمه الله، وتفانيه في خدمة وطنه، وذلك لدى استقباله، أمس، أسرة الفقيد يتقدمهم والده بداح بن عبد الله الفغم، حيث عبّر خادم الحرمين الشريفين عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرته وذويه، فيما قدّم والد وإخوان وابنا الفقيد عظيم شكرهم للملك سلمان على مواساته لهم في الفقيد، رحمه الله.
وكان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، قد قدم خالص العزاء والمواساة لأسرة وذوي الفقيد اللواء عبد العزيز الفغم، رحمه الله، لدى استقباله للأسرة يتقدمهم والده بداح الفغم.
وأكد ولي العهد أن وفاة الفقيد مؤلمة على الجميع، منوهاً بتفانيه وإخلاصه في أداء مهام عمله، سائلاً الله عز وجل أن يتقبل الفقيد في فسيح جناته، فيما أعرب والد وذوو وإخوان وابنا الفقيد عن عظيم تقديرهم لما عبّر عنه ولي العهد من مشاعر طيبة ومواساته لهم في الفقيد، رحمه الله.
في سياق منفصل، استقبل خادم الحرمين الشريفين، أمس، الأمراء والعلماء وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.

السعودية السعودية الملك سلمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق