لماذا يتهرب الإخواني عبدالله الشريف؟ بعد اتهامه بتجارة «المخدرات»

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف



موضوع
طالب الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، الإخواني عبد الله الشريف بالرد على ما تم طرحه في حلقة برنامج "90 دقيقة" بالأمس، حول أن أحد جيرانه أكد أنه تاجر مخدرات وجرى ضبطه من قبل قوات الأمن في وقت سابق.  
وأوضح الباز، في برنامجه "90 دقيقة"، المذاع على فضائية المحور، أن عبد الله الشريف هو أحد الأدوات التي تستخدمها الجماعة الإرهابية لنشر المعلومات الخاطئة بطرق ساخرة.
وتابع الباز، أن أحد جيران عبد الله الشريف أرسل رسالة للبرنامج أكد أنه كان تاجر مخدرات، وجرى ضبطه من قبل، ولكن بعد أن كشفنا هذا الأمر، خرج عبد الله الشريف بتغريدة يسخر من الكلام دون أن يوضح حقيقته.
وواصل الباز: "أنا بقول لعبد الله الشريف، أنت متهم أمام كل المغفلين اللي مصدقينك إنك تاجر مخدرات، طيب اطلع قول لا أنا ما تاجرتش في المخدرات، أو الراجل جاري ده كذاب، أو أنا ما تاجرتش وكنت بتعاطى بس، اطلع رد وسيبك من السخرية والكلام ده".          
 
هذا الخبر منقول من : الدستور
 

اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق