من داخل سيارتها .. شاهد تاتو هيفاء وهبي وإطلالتها الجريئة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر محبو ومتابعو الفنانة هيفاء وهبي عبر صفحات التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام صورة لها بإطلالة مختلفة وأنيقة، نالت إعجاب متابعيها.

ظهرت هيفاء وهبي وهى بداخل سيارتها الفاخرة وهى ارتجي استايل كاجوال من البنطلون الجينز المقطع، وعليه بلوزة قط سوداء مرسوم عليها بعض الرسومات.

وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء ذات الكعب العالي ، الذي كشف عن جزء من وجه القدم، عليه تاتو فرع الشجر، ولم تتكلف في اختيار الإكسسورات واكتفت بأساور فى اليد، وبعض الخواتم ذات الحجم الكبير.

ووضعت ميكب بألوان الأحمر الذي تناسب مع بشرتها البيضاء وأبرزت جمال عينيها بالماسكرا والآيلاينر مع أحمر شفاه باللون الأحمر، ونسقت طلاء أظافر باللون الأبيض الجذاب، وحرصت على ترك شعرها منسدل على أحد كتفيها.

View this post on Instagram

. ☄️هيفاء من محبي السيارات التي تتمتع بكامل عوامل الراحة والرفاهية، ونادراً ما تستعين بسائق خاص في المناسبات، حيث تفضل أن تقود السيارة بنفسها، وفي مقطع فيديو نشرته مؤخراً، ظهرت فيه تقود سيارة «فيراري» بسرعة جنونية. ومن أبرز ماركات سيارات التي تفضلها هيفاء والتي ظهرت بها في مناسبات مختلفة، «لامبورجيني، فيراري، رنج روفر، مرسيدس، بورش، بنتلي».. ☄️ أي ماركة تفضل وتتمنى أن تمتلك سيارة منها؟ #هيفاء_وهبي #Haifawehbe

A post shared by ⭕️Haifa Wehbe - هيفاء وهبي⭕️ (@johar_hw) on

أخبار ذات صلة

0 تعليق