إقبال كثيف وتدافع في أول أيام معرض الصقور.. و"رئيس هيئة الترفيه" يعلق

المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وثّقت عدد من مقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، الإقبال الكثيف الذي شهده أول أيام انطلاق معرض الصقور والسلاح، الذي يقام في إطار فعاليات "موسم الرياض". وعلى الرغم من جهود التنظيم والاستعداد للحدث، إلا أن الإقبال الكبير على المعرض أدى إلى ظهور مشاهد من الفوضى والتدافع التي لم تنال إعجاب البعض.

وعلق رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، على ما تم تداوله بشأن التدافع في معرض الصقور والصيد، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قائلاً: أن الإقبال الجماهيري كان كبيرًا جدًّا، ويوجد خارج المعرض قرابة 150 ألف، وبالداخل قرابة الـ70 ألف، أي أن المعرض استقبل قرابة الـ200 أو 220 ألف زائر، وهناك في إستاد الملك فهد قرابة الـ100 ألف أيضًا.

فيما أشاد بجهود الجهات الأمنية في تنظيم الحشود في موسم الرياض. وقال "آل الشيخ" في رساله إلى الجمهور: "ما تلومونا.. يمكن في ناس تضيق شوي من التنظيم أو من الزحمه".

وتابع: "المكان استيعابه وطاقته في اللحظة الواحدة 11 ألفاً وفي اليوم 46 ألفاً وعدد من في الخارج 150 ألفاً وعدد من في داخل المعرض 70 ألفاً وفي الوقت الآن في معرض الصقور حوالي 220 ألف وفي نفس الوقت عند استاد الملك فهد 100 ألف ما شاء الله". وشكر "آل الشيخ" جهود الجهات الأمنية والحكومية القائمة على تنظيم "موسم الرياض" قائلاً: "الله يبيّض وجيهكم يا مرور ويا شرطة الرياض ويا الجهات الأمنية ويا البلديات وكل القائمين الله يبيّض وجوهكم ومن هنا حسن لأحسن ونستفيد من أخطائنا ونصلحها إن شاء الله".


أخبار ذات صلة

0 تعليق