التصديرى للجلود:المعرض الأفريقي يضع مصر على خريطة المعارض العالمية

مصرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التصديرى للجلود:المعرض الأفريقي يضع مصر على خريطة المعارض العالمية


قال المهندس محمود سرج رئيس المجلس التصديري للجلود إن المعرض الإفريقى الدولى يمثل خطوة هامة لوضع مصر على خريطة المعارض العالمية للمنتجات الجلدية، مشيرا إلى أن قطاع الجلود في مصر قادر على المنافسة بالأسواق العربية والأفريقية والأوروبية.
ولفت خلال المؤتمر الصحفي المنعقد مساء اليوم للإعلان عن المعرض الإفريقى الدولى إلى أن المعرض يتضمن مشاركة متميزة من جانب الدول الأفريقية حيث يسهم في زيادة الصادرات المنتجات الجلدية المصرية للسوق الأفريقي الضخم، مشيرا إلى أنه تم اعداد حملات ترويجية للمعرض بكافة الدول الأفريقية
وبدوره أكد هانى خفاجى مدير شركة انفورما ماركتس أن معرض الجلود الافريقى الدولى يعد الأول في قارة أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن المعرض مدعوم من المعرض الآسيوي الدولي للجلود والذي يعد المعرض الرائد في العالم لتجارة الجلود والذي تقوم شركة انفورما ماركتس بتنظيمه سنويًا بهونج كونج منذ أكثر من 30 عامًا.
وأضاف أن المعرض يعد منصة دولية سنوية تغطي سلسلة التوريد الكاملة لصناعة الجلود بقارتى أفريقيا وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن المعرض سيجعل من مصر محورًا تجاريا يربط المستثمرين والمصنعيين والموزعين بدول المنطقة.
ولفت خفاجى أن شركة انفورما تعد إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية في أكثر من 32 دولة حول العالم وتعمل في مصر منذ عام 2011

أخبار ذات صلة

0 تعليق