دفاع المتهمين في قتل محمود البنا "ضحية الشهامة" يكشف حقيقة توأم "راجح"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى أحمد جبر محامي "إسلام" المتهم الرابع، في قضية مقتل الطالب محمود البنا، بالمنوفية، وجود أخ توأم للمتهم الرئيسي محمد أشرف راجح.

وأشار "جبر" الإثنين، إلى أنه جرى التأكد من عدم وجود توأم لـ"راجح"، وثبت عدم صحة تلك الشائعة.

وقال دفاع المتهمين، إن محامي محمود البنا، طلب خلال الجلسة شهادة ميلاد محمد راجح، من مكتب الصحة لإثبات سن المتهم، وما إذا كان له أخ توأم من عدمه.

كانت محكمة شبين الكوم، نظرت الأحد، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا "ضحية الشهامة" بالمنوفية، وقررت التأجيل لجلسة 27 أكتوبر الجاري، للاطلاع.

واستمع المستشار باهر حسن رئيس محكمة الطفل بشبين الكوم، لدفاع المتهمين، الذي طالب بتأجيل القضية، وقدم أوراقًا تثبت أن أعمار المتهمين تقل عن 18 عامًا، ما يعني أنهم يخضعون لقانون الطفل.

وطالبت هيئة الدفاع عن المتهمين الأربعة، بنسخ صورة كاملة من أوراق القضية، والفيديوهات، والتسجيلات الصوتية، ومقابلة موكليهم والجلوس معهم، لدراسة القضية.

وقال نضال مندور محامي محمود البنا "ضحية الشهامة" إن قائمة المحامين عن المجني عليه تتمسك بالتشكيك في سن المتهم الرئيسي محمد أشرف راجح.

وطلب "مندور" من هيئة المحكمة بالسماح له باستخراج الأوراق المطلوبة من الجهات الحكومية، للتأكد من سن المتهم الأول، منها جميع المدارس التي التحق بها المتهم، والنوادي التي كان مسجلًا في عضويتها، والشهادة الخاصة بالمتهم من مكتب الصحة، ورخصة القيادة من إدارة مرور المنوفية.

وشهدت أولى جلسات محاكمة محمد راجح، المتهم بقتل ضحية الشهامة محمود البنا، زحامًا شديدًا وحضور عشرات من المواطنين إلى محكمة شبين الكوم، بالمنوفية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

كلمات مؤثرة من أحمد السقا عن شهيد الشهامة

أخبار ذات صلة

0 تعليق