سكرتير عام الدقهلية ومركزي أجا وطلخا يحصلون على جائزة التميز الحكومي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عن فوز الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، وحصوله على المركز الثالث في جائزة التميز الحكومي للأفراد لعام 2019.

وقال محافظ الدقهلية، في تصريح صحفي، إنه يشعر بكل السعادة والفخر لحصول مركز أجا على المركز الأول، ومركز طلخا على المركز الرابع، في حفل توزيع جوائز مصر للتميز الحكومي، الذي عُقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

ac9c8e3319.jpg

وأضاف شاروبيم، أن هذه الجائزة دليل واضح على الجهد والعمل الذي قامت به المحافظة، مؤكدا أنه يتمنى أن تكون الجائزة حافزا ودافعا للجميع لمزيد من العمل والعطاء والتعاون.

وتقدم محمد أمين، رئيس مركز ومدينة طلخا، بالشكر للمشاركين في إعداد ملف رئاسة المركز، والذي حصل اليوم على المركز الرابع على مستوى الجمهورية من بين 187 مركز وهم أحمد حمدي، السكرتير العام بالمركز، وأحمد البرمة، مدير المركز التكنولوجي، ومحمد النجار، مدير العلاقات العامة، ومقدمي الخدمة بالمركز التكنولوجي ورؤساء الوحدات المحلية القروية، إضافة إلى هاني سليمان، نائب رئيس المركز السابق، الذي شارك في بدايات إعداد الملف.

2af11646a8.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق