السبت.. ٣ برامج جديدة على شاشة «صدى البلد»

الوسيلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطلق فضائية «صدى البلد» ثلاثة برامج جديدة بداية من غدا السبت حيث سيتم عرض برنامج «البيه والهانم» و«تتبيلة» و«بيت زمان» .

البرنامج الأول «البيه والهانم» والذي تقدمه رنا عرفة وممدوح الشناوي، ويتناول البرنامج قضايا البيت والأسرة فى قالب مبهج يرسم الابتسامة، من خلال حكاوى البيه والهانم ووجهة نظر كل منهما فى الموضوعات التى تهم كل بيت.

وأعربت رنا عرفة عن سعادتها بالعودة لقناة صدى البلد التى تهتم بالبرامج الاجتماعية الهادفة، والتى تعتبرها بيتها، حيث عملت بها ٤ سنوات وقدمت خلالها عدة برامج حققت انتشارا كبيرا وتؤكد أن عودتها ستكون بشكل مختلف مع زميل يتميز بخفة الدم هو ممدوح الشناوي. .

وأكدت أن برنامج "البيه و الهانم" سيقدم شكلا جديدا للبرامج الاجتماعية تناقش مواضيع حياتنا في بيتنا بشكل غير تقليدي مع تقديم حلول سهلة و بسيطة لحياة احلى و أجمل.

وقال الشناوى إنه سعيد بتجربته الجديدة فى قناة صدى البلد التى تهتم بتقديم كل ما يهم المشاهد، مشيرا إلى أن البرنامج فكرته جديدة ومتميزة ، حيث يطرح مشكلات وقضايا كل بيت من وجهة نظر الرجل والمرأة، ويسعى لتوصيل الرسالة الهادفة من خلال المرح والبهجة.

البرنامج يذاع من السبت إلى الخميس على صدى البلد ٢ الساعة ٦ مساء.

والبرنامج الثاني برنامج الطهى الجديد "تتبيلة"، الذى يقدمه الشيف يسري على الهواء مباشرة يوميا الساعة الواحدة ظهرا.

الشيف يسري من أشهر مقدمي برامج الطهي ، واشتهر بحرصه على هوية المطبخ المصري، مع تخصصه في تمصير الوجبات الغربية.

فيما تعود الإعلامية دعاء عامر، إلى الشاشة الصغيرة، ببرنامج بيت زمان، الذى ينطلق السبت على قناة صدى البلد.

البرنامج يعود بنا إلى زمن القيم والأصالة ويتحدث عن بيت العيلة زمان ، بأخلاقه وعاداته وتقاليده وبركته واحترام الصغير للكبير من خلال فقرات متنوعة تتناول قضايا اجتماعية، ودينية، والقضايا التي تتعلق بالمرأة ، وغيرها.

البرنامج يذاع يوميا على صدى البلد الساعة 2 ظهرا.«دعاء عامر» تعود للشاشة ببرنامج «بيت زمان» على «صدى البلد».

أخبار ذات صلة

0 تعليق