الانتهاء من تنفيذ محطات مياه الشرب بقرى الداخلة.. قريبًا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن كمال إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، تنفيذ 85% من مشروع محطة مياه تنقية مياه الشرب بقرية الجديدة، وتنفيذ 40% من تنفيذ محطة مياة الشرب بقرية العوينة.

أكد هلال عبد الرحمن رئيس الوحدة المحلية لقرى الجديدة، أن العمل بمحطة مياه الشرب بالطريق الدائري بالقرية يجرى على قدم وساق تحت إشراف الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بتكلفة إجمالية قدرها 5 ملايين و750 ألف جنيه.

كما أكد رئيس قرية العوينة أنه تم تنفيذ 40% من مشروع محطة مياه الشرب الجديدة بتكلفة بلغت 3 ملايين جنيه، ويتضمن العمل تغيير المواسير وجميع الفلاتر مع زيادة فلاتر جديدة للمياه وتوسعة السعة من 200 إلى 250 مترًا مكعبًا في الساعة، وتطوير مضخات الكلور وتغير الشبكة الداخلية للمحطة من محابس ولوحات كهرباء، وتغيير الأحواض.

وأضاف أن مدة تنفيذ المشروع 6 أشهر مع تذليل أية عقبات تعوق عملية التطوير، ونسبة التنفيذ تصل إلى 40% ومع استمرار العمل بنفس المعدل سيجري الانتهاء من المحطة مع بداية شهر يناير المقبل بعدها يشعر المواطن بتغيير كامل في جودة المياه مع زيادة كبيرة في قدرة المحطة لتلبية احتياجات المواطنين بنطاق الوحدة المحلية لقرى العوينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق