السعودية تطلق أكبر مهرجان ترفيهي بالمملكة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفتح الرياض أبوابها للعالم مع انطلاق موسم الرياض، أكبر برنامج ثقافي وترفيهي في تاريخ المملكة العربية السعودية، وسيحمل أكبر مهرجانات مواسم السعودية الـ 11، والذي تستمر فعالياته على مدار 66 يوماً حتى 15 ديسمبر 2019، إلى العاصمة السعودية أكثر من 100 فعالية تلبي اهتمامات سكان العاصمة والسياح على حد سواء، وتتيح لهم فرصة اكتشاف المملكة من منظور مختلف.

وبوصفه أكبر موسم ترفيهي يُقام على أرض المملكة، يعمل موسم الرياض على تحقيق هدف رؤية المملكة 2030 المتمثل في تطوير صناعة الترفيه وجعلها أحد المكونات الرئيسية للاقتصاد الوطني، ويأتي بإشراف وقيادة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض الأستاذ تركي آل الشيخ.

ويوفر هذا الحدث فرصاً غير مسبوقة للسكان المحليين والمقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بخيارات ترفيهية وأنشطة عالمية متنوعة تقام في 12 منطقة حول الرياض. ويستعد موسم الرياض لاستقبال أكثر من 5 مليون زائر إلى العاصمة السعودية، مما يرتقي بالسياحة ويعزز مكانة المملكة كوجهة جاذبة للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

ويأتي تدفق الزوار العالميين إلى المملكة كنتاج لإطلاق التأشيرات السياحية لـ51 دولة حول العالم، الأمر الذي جعل زيارة المملكة أكثر سهولة من ذي قبل، إذ تم خلال فترة سابقة حجز أكثر من 40,000 غرفة فندقية في جميع أنحاء الرياض.

علاءالدين صالح

أخبار ذات صلة

0 تعليق