تفاصيل الحالة الجوية..48 ساعة صعبة تمر بها السعودية

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاصيل الحالة الجوية48 ساعة صعبة تمر بها السعودية
حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة فى السعودية، من طقس سييء يضرب عدة مناطق متفرقة فى أنحاء المملكة.

وأفاد بيان للهيئة، أن التوقعات تشير إلى تأثر المملكة بحالة عدم استقرار على معظم المناطق، حيث يتوقع هطول أمطار رعدية قد تصحب بسقوط زخات رعدية وثلجية، إضافة إلى رياح نشطة السرعة قد تصل إلى 45 كم على الساعة، أو أكثر وتثير الأتربة والغبار، خاصة خلال فترة النهار.

وأضاف "البيان"، أن تأثير الحالة الجوية مساء اليوم ويوم السبت على مرتفعات مناطق ( جازان- عسير- الباحة- مكة المكرمة- المدينة المنورة)، ويمتد تأثيرها من مساء اليوم ويوم السبت لتشمل مناطق حائل، الجوف، الحدود الشمالية- تبوك - والاجزاء الشمالية للمنطقة الشرقية.

وذكر البيان أنه من المتوقع، أن تزداد فرصة هطول الامطار يومى الأـحد والإثنين لتكون (متوسطة فى مجملها) على المناطق المذكورة (بما فيها الأجزاء الساحلية لتلك المناطق)، بينما يتوقع أن تكون الامطار من متوسطة إلى غزيرة على مناطق القصيم، حائل والشرقية والأجزاء الشمالية والشرقية من منطقة الرياض.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق