"رفع اسم مصر".. محافظ الشرقية يُكرم بطل العالم للكيك بوكسينج

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، البطل صلاح فتحي محمد عزازي، ابن قرية كفر القديم التابعة لرئاسة مركز بلبيس؛ لحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية لوزن فوق الـ85 كجم في بطولة العالم للكيك بوكسينج، والفوز بالمركز الثاني في الوزن المفتوح، وذلك في البطولة التي أقيمت بإنجلترا بمدينة مانشيستر بمشاركة 20 دولة، بمنحه ميدالية تذكارية ومكافأة مالية.

جاء ذلك تقديرًا لما قدمه من إنجاز يضاف لسجلات بطولات اللاعبين المصريين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، في حضور الأستاذ علاء وحيد، عضو الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج، والمستشار الإعلامي للاتحاد في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وأعرب، محافظ الشرقية، عن سعادته لتكريم البطل، مؤكدًا أنه واجب علينا أن نحتفي بأبطالنا في الألعاب الرياضية الذين يرفعون راية مصر عالية في المحافل الدولية.

من جانبه أكد بطل العالم للكيك بوكسينج اللاعب صلاح فتحي محمد عزازي، أنه يشعر بالفخر والسعادة لتواجده داخل مكتب محافظ الشرقية؛ لتكريمه بعد أن حقق بطولة العالم واستطاع أن يحصد المركز الأول في وزن 85 كيلو جرام، والمركز الثاني في الوزن المفتوح، مؤكدًا أن الرياضة تسمو بالروح وتهذب الأخلاق وترفع اسم مصر عاليًا في المحافل العالمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق