«بهاء خليل» يقنع محمد حماقي بأدائه في «ذا فويس»

مصرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«بهاء خليل» يقنع محمد حماقي بأدائه في «ذا فويس»


span lang="AR-EG" style="font-family:" Arial","sans-serif""أدى المتسابقان ببرنامج المسابقات الغنائي «thevoicespan lang="AR-EG" style="font-family:" Arial","sans-serif""» عاصم سلام ، بهاء خليل، الملتحقين بفريق محمد حماقي أغنية «مشيت خلاص» للنجم وائل جسار، وذلك خلال الحلقة الثالثة من مرحلة المواجهات.
span lang="AR-EG" style="font-family:" Arial","sans-serif""وعلق راغب، قائلاً: «انتو الاتنين أصواتكم غير متآلفة بعض الشئ، وكنت متوقع الأداء يبقى أقوى من كده»، فيما قالت سميرة سعيد: «بهاء كان حلو في مكانه، وعاصم كان بيتوه في الغنا».
span lang="AR-EG" style="font-family:" Arial","sans-serif""وأشار حماقي لعاصم قائلا : «عاصم أنت مشكلتك انك بتتوه وأنت بتغني، وبهاء عيبه الوحيد انه كان متحفظ لأنه خايف يغلط، والغناء عايز جراءة»
span lang="AR-EG" style="font-family:" Arial","sans-serif""واختار حماقي المتسابق بهاء خليل لينتقل به لمرحلة العروض المباشرة.
span lang="AR-EG" style="font-family:" Arial","sans-serif""يذكر أن لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام.
استطاع بهاء خليل اقناع حماقي بأدائه على الحلبة فاختاره ليبقى في فريقه #فريق_حماقي #[email protected] pic.twitter.com/D2Tcg9tUJB
— MBC The Voice (@mbcthevoice) November 9, 2019

أخبار ذات صلة

0 تعليق