اول تعليق من الفنانه مريم الخشت بعد نقلها المستشفى بعد وفاة هيثم زكي

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اول تعليق من الفنانه مريم الخشت بعد نقلها المستشفى بعد وفاة هيثم زكي
موضوع
نشرت الفنانة مريم الخشت صورة لها من داخل المستشفى وذلك عقب تعرضها لـ وعكة صحية شديدة وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بخاصية الاستورى ولم تكشف أى تفاصيل عن حالتها الصحية.

وعلقت مريم الخشت قائلة: "أنا عمري ما بنزل صور من النوع ده، لكن عايزه أقول إن مهم أوي يكون في حد قريب منك أو ساكن جنبك عنده مفتاح بيتك، علشان لو تعبت وأنت لوحدك، ولو حسيت إنك مش كويس، كلم حد وعرفه انك محتاج مساعدة، الموضوع بسيط وانا زى الفل، بس دي حاجة مهمة أنا شخصيا مكنتش مقدارها".

وجاء تعليق مريم الخشت ليعيد للأذهان حادثة رحيل الفنان الشاب هيثم أحمد زكى والذى كان يعانى ايضا من الوحدة والتى تعانى منه ايضا مريم.

وتشارك الفنانة الشابة مريم الخشت ، فى مسلسل ” الآنسة فرح” ومن المقرر عرضه قريبا ، والعمل من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز ، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، محمد عمروسى واخراج أحمد الجندى ، ووائل فرج.


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق