تخلصي من النمل في منزلك بـ 6 طرق فعالة وب2 جنيه فقط

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موضوع
تخلصي من النمل في منزلك بـ 6 طرق فعالة وب2 جنيه فقط
تعاني كثير من السيدات بسبب وجود النمل في المنزل، وللأسف كل المستحضرات التي تعمل على طرده تحتوي على مواد كيميائية قد تكون ضارة بالصحة خاصة في وجود الأطفال، كشف موقع "health line " عن طرق طبيعية ومجربة في التخلص من النمل نهائي من المنزل دون أي ضرر أو تكلفة.

- طرق التخلص من النمل :

- صابون اليد :
- الفلفل :

النمل يجد رائحة الفلفل مهيجة ، يمكنك تجربة الفلفل الأسود أو الأحمركرادع للنمل، هذا العلاج لعدوى النمل طبيعي وآمن تمامًا، فهو قد يساعد في إبقاء النمل في وضع حرج.

- النعناع :

النعناع هو طارد للحشرات الطبيعية التي قد تكون فعالة جدا في صد النمل وغيرها من الحشرات ، مثل البعوض.

- الخل الأبيض :

يعمل الخل الأبيض على قتل النمل وصده، فإذا كانت لديك مشكلة النمل ، حاول استخدام الخل المخفف لتنظيف الأسطح الصلبة ، بما في ذلك الأرضيات وأسطح العمل في جميع أنحاء منزلك.
- الماء المغلي :

إذا لاحظت ثقوب النمل بالقرب من منزلك ، صب الماء المغلي فيها، هذا سوف يقتل بشكل فعال وفوري العديد من النمل في الداخل.

- نشا الذرة :

إذا وجدت عدد كبير من النمل في منزلك ، يمكنك استخدام نشا الذرة للتخلص منه، اسكب نشا الذرة بحرية على المجموعة الكاملة من النمل ، وأضف الماء في الأعلى. سيكون هذا فوضويًا ، لكن النتيجة ستكون الكثير من النمل الميت.
يمكن استخدام صابون اليدين للتخلص من النمل، الماء والصابون يمكن استخدامه في مسارات النمل ونقاط الدخول في المنزل، تجعل النمل غير قادر على التواصل مع بعضهم البعض، فيتم طردهم من المنزل.

نقلا عن صدي البلد

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق