بعد تعافيه من السرطان اول تعليق من زكي فطين عبد الوهاب .. شاهد

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موضوع

.طمأن الفنان زكى فطين عبد الوهاب، جمهوره على حالته الصحية، وتعافيه من السرطان، قائلًا: "الحمد لله تقريبا تم الشفاء التام من المرض، وسأعود للعمل مرة أخرى بفيلم العنكبوت.
 
 
وأضاف "عبد الوهاب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري: "عملت الأشعة من حوالي أسبوع وظهرت النتيجة النهاردة، بأن الورم بقى خامل مش نشط وهوقف الكيماوى، وهعمل تحليل تاني بعد 3 شهور للاطمئنان فقط، بس الحمد لله الحالة مستقرة تمامًا، وده شيء إيجابي".
وأعلن المخرج والفنان زكى فطين عبد الوهاب، عن تعافيه من مرض سرطان الرئة بعد أن أصيب به منذ 6 أشهر من خلال نشره صورة أثناء إزالة شعره ليخضع للعلاج فى أحد المستشفيات.
ونشر زكى عبد الوهاب منشورا على حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، قال خلاله: "أصدقائى الأعزاء خبر سار نتيجه الأشعة ايجابيه والورم كامن ولم ينتشر ده معناه إن تقريبا خفيت وهعمل اشعه كمان ٣ شهور للمتابعه باى باى chemo  باى باى cancer".
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق