شاهد اول تعليق من البدرى عن التعادل مع كينيا ويكشف الاسباب

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موضوع

أعرب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن عدم رضاه بعد التعادل مع كينيا بهدف، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء  الخميس، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.
وألقى "البدرى" باللوم على غياب اللمسة الأخيرة في بعض الهجمات، مشيرا إلى أن المنتخب كان يسعى لتحقيق الفوز، مشددا على أنه سيطوى صفحة التعادل مع كينيا، ويستعد لمواجهة جزر القمر في الجولة الثانية.
واعترف المدير الفني بوجود حالة من عدم التركيز ظهرت في أداء بعض اللاعبين، خلال مباراة اليوم، مستدركا "المشوار مازال طويل".
وأشار "البدري" إلى أنه توقع هذه الصعوبات في ظل الغيابات وتوقف مسابقة الدورى، إلى جانب عدم مشاركة بعض المحترفين بشكل مستمر مع فرقهم.
وسقط المنتخب الوطني في فخ التعادل أمام كينيا بهدف لكل منهما، وسجل هدف الفراعنة محمود كهربا في الشوط الأول، بينما تعادل ميشيل أولونجا للمنتخب الكيني في الشوط الثاني، وشهدت المباراة أخطاء دفاعية عديدة من المنتخبين.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق