زوج فى دعوى طلاق محروم من الطعام وأعيش فى الظلام بسبب بخل زوجتى

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"زوجتى بخيلة تخاف من إنفاق الأموال، عندما أعرض عليها السفر لقضاء إجازة صيفية ترفض خوفا من انفاق الأموال، بعد زواجى منها شعرت بأننى أعيش فى سجن محروم من الطعام وإضاءة الأنوار حتى لا نضطر لدفع فاتورة كهرباء باهظه الثمن على حد قولها، حتى أنني سئمت من حياتى معها وقررت تطليقها .
 
يقول الزوج الثلاثينى: لم أكتشف بخل زوجتى اثناء فترة خطوبتنا، لكني أدكت ذلك بعد الزواج، وفى إحدى الايام فوجئت بزوجتي تخبرنى بأن والدها مريض فتركتها تذهب للجلوس معه لمراعاته، مكثت زوجتى اسبوعا هناك لدرجة أنه كان أسعد أسبوع فى حياتى منذ الزواج، فقد تمكنت

أخيرًا من إضاءة الأنوار دون رقيب قمت بإعداد بعض الطعام دون محاصرة وطلب التوفير.
 
ليضيف: عادت زوجتى واكتشفت إننى قمت بإعداد أكثر من وجبة لتثور على وتجبرنى على تناول الجبن بما تبقي من الشهر عقابا لى على اسرافى وتبذيرى، شعرت بالسأم والضيق وقررت الانفصال عنها واقمت دعوى طلاق للضرر وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر ولم يتم الفصل فيها.
 

هذا الخبر منقول من : الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق