الأرصاد تكشف حقيقة تعرض البلاد لإعصار الفترة المقبلة..فيديو

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير هيئة الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تعرض مصر لإعصار ونوات شتوية خطيرة خلال الفترة القادمة غير حقيقي، مضيفة أنه من المستبعد تعرض مصر لأي أعاصير نهائيًا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لقناة "النيل للأخبار"، أن مصر لن تتعرض لأي أعاصير هذا العام أو الأعوام المقبلة، مشيرة أن الإعصار عبارة عن منخفض جوي يتعمق وتزداد سرعة الرياح بداخله نتيجة حركته على المياه.

وأشارت إلى أنه لا يشترط مع النوات حدوث أمطار أو نشاط للرياح، موضحة أن الهيئة ستقوم بإعلان أي ظواهر جوية قبل حدوثها بـ 72 ساعة.

وأكدت أنه يسود طقس خريفي معتدل خلال ساعات النهار، بارد أثناء الليل خلال الأسبوع الجاري، لافتة إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد.

وأوضحت أن السحب يصاحبها سقوط للأمطار الخفيفة فقط يومى الأحد والإثنين على السواحل الشمالية والشرقية وبور سعيد فقط، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية تكون كثيفة أحيانا في الصباح الباكر على معظم الطرق.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق