آخر تطورات الحالة الصحية لـ نيللى كريم بعد تعرضها لوعكة مفاجئة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور مدحت خفاجة، أستاذ جراحة الأورام بجامعة القاهرة، إن حقيقة مرض الفنانة نيللي كريم بعد استئصالها ورما حميدا من وجهها، أنه ورم الغدة النكافية الذي أصيبت به هو الأكثر انتشارًا، وأن نسبة الشفاء فيه تصل إلى 100%.

وأضاف الدكتور مدحت خفاجة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أنه لا يوجد سبب لأورام الغدة النكافية الحميدة، موضحا أن هذه الأورام عبارة عن 3 آلاف نوع.

تعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم، لأزمة صحية كشفت عنها في عدة صور قبل يومين خلال توجيهها الشكر لفريق الأطباء المعالج على إنقاذ حياتها.

وقالت نيللى كريم في تعليق لها على صورة ظهرت فيها وهي خارج مصر عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "أحب أطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد لله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولًا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء، ربنا ما يحرمني منكم".

وأكدت نيللي كريم، في تصريحات لوسائل إعلام أجنبية خلال تواجدها في أمريكا أنها أصبحت حاليًا بخير، ولكنها لا تزال تتواجد في المستشفى لقضاء فترة نقاهة لكنها بصحة جيدة.

ووصفت نيللي كريم، العملية التي خضعت لها على يد الفرق الطبي المعالج بـ"الدقيقة"، لذلك عبرت بأنها تم إنقاذ حياتها، لافتةً إلى أن العملية صعبة جدًا نظرًا لمكان الورم الذي تم استئصاله.

أخبار ذات صلة

0 تعليق