يحدث اليوم.. انطلاق معرض "كايرو آي سي تي" للاتصالات برعاية السيسي

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعرض "البوابة نيوز"، أهم وأبرز الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 1 ديسمبر 2019، والتى جاءت كالتالى:

انطلاق معرض "كايرو آي سي تي" للاتصالات برعاية السيسي

تنطلق اليوم فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من المؤتمر العالمي والمعرض الدولي للاتصالات كايرو آى سي تي، ويستمر أربعة أيام بمركز مصر الدولي للمعارض، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي للعام السادس على التوالى، خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر.

بدء صرف معاشات شهر ديسمبر

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي باتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر ديسمبر لما يزيد على 8.260 مليون قائمًا بالصرف، بقيمة 15.230 مليار جنيه، اعتبارا من اليوم الأحد.

مفتي الجمهورية يلقي الكلمة الرئيسية بمؤتمر "تطور العلوم الفقهية" في عُمان

يلقي اليوم الأحد الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية الكلمة الرئيسية أمام مؤتمر (تطور العلوم الفقهية في عُمان)، في نسخته الـ 15، تحت عنوان (فقه الماء في الشريعة الإسلامية أحكامه الشرعية وآفاقه الحضارية وقضاياه المعاصرة).

وزير الخارجية يستقبل نظيره اليوناني
يستقبل وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأحد، نظيره اليوناني "نيكوس دندياس"، في إطار اللقاءات الدورية التي تجمع وزيريّ خارجية البلدين.
"حماية حقوق المسافر" دورة تدريبية لـ"العربية للطيران" في القاهرة
تستضيف سلطة الطيران المدني المصري، اليوم الأحد، دورة تدريبية تعقدها المنظمة العربية للطيران المدني تحت عنوان "حماية حقوق المسافر الجوي"، بحضور متدربين من كل من دولتي المملكة العربية السعودية والعراق، فضلا عن متدربي سلطة الطيران المدني المصري.

أكاديمية الأزهر تعقد دورات تدريبية في "ثورة المعلومات"

تبدأ أكاديمية الأزهر العالمية لتدريب الأئمة والوعاظ، اليوم الأحد، عددًا من الدورات التدريبية المتخصصة، للأئمة والوعاظ، وأعضاء لجان الفتوى المصريين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق