أبرزها Cannon Shot.. إليك أفضل 5 تطبيقات وألعاب على Google Play لهذا الأسبوع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
من بين التطبيقات العديدة الموجودة على متجر جوجل بلاي "Google Play"، يعرض موقع "أندرويد بيت" التقني، أفضل 5 تطبيقات وألعاب لهواتف أندرويد الموجودة على المتجر لهذا الأسبوع، من بينها تطبيقات مفيدة وأخرى لإدارة الهاتف الذكي، وأيضا تطبيقات الألعاب المرحة.

1. تطبيق Google Stadia:
أطلقت جوجل خدمة بث الألعاب الخاصة بها Stadia للمستخدمين رسميًا فى 19 نوفمبر المنصرم، وهي عبارة عن منصة للألعاب الرقمية تجمع بين اللاعبين والمشاهدين وأيضًا مطوري الألعاب، كل ما تحتاجه للاستمتاع الكامل بألعابك على منصة ستاديا، هو التطبيق واتصال Wi-Fi فقط.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

2. تطبيق Playpos:
هو تطبيق يتيح لك الاطلاع على آخر الأخبار التي تهمك ببساطة من خلال الاستماع إليها أثناء التنقل أو ممارسة الرياضة أو الاسترخاء على الأريكة في المنزل، متاح بـ 28 لغة مختلفة، لا يفعل شيئًا سوى قراءة الأخبار والمقالات والقصص ومنشورات المدونات والمحتويات الأخرى التي تختارها، ولكن يسمح لك فقط بالاستمتاع بـ 30 دقيقة من القراءة شهريًا، وبعد ذلك يمكنك الاشتراك مقابل الخدمة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

3. لعبة PewDiePie's Pixelings:
هي لعبة بسيطة للغاية الهدف منها تحرير سكان Pixeland من الغزاة وإعادة السلام إلى عوالم مختلفة، تأتي اللعبة برسومًا متحركة لطيفة ولعبًا مقنعًا، ولكن بعض المستويات تستغرق وقتًا لإكمالها، اللعبة مجانية ولكن مع عمليات شراء داخل التطبيق.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

4. تطبيق Vivid Music:
لمحبي الموسيقى، هي عبارة عن منصة تتيح لك الاستماع مجانًا إلى أنواع مختلفة من الأغاني المصنفة حسب النوع أو الفنان أو الألبوم، إنه مشغل موسيقى سهل الاستخدام يتيح لك اكتشاف الأغاني والفنانين الجدد ومشاركتها مع أصدقائك، وبالإضافة إلى الموسيقى يقدم التطبيق أيضًا مقاطع فيديو YouTube مجانية، ويسمح لك التطبيق أيضًا بتنزيل المحتوى.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

5. لعبة Cannon Shot:
هي لعبة ألغاز ممتعة، وواحدة من تلك الألعاب التي تسمح لك بقتل الوقت في اللحظات المجانية من اليوم، الهدف من اللعبة هو تحريك الكائنات لتغيير اتجاه الكرات التي تم إطلاقها من المدافع، تتميز اللعبة برسومات حديثة وسيناريوهات مختلفة وإمكانية فتح مدافع جديدة، ولكن تحتوي اللعبة على الإعلانات في نهاية كل لعبة.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

اقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق