الاتحاد السكندري يستعد لـ"الحدود" بالقوة الضاربة

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري، بقيادة طلعت يوسف، استعداداته الجماعية، بمعنويات مرتفعة في ظل سلسلة الانتصارات التى يعيشها مؤخرًا، على ملعب النادى بمقر فرع سموحة، لموقعة حرس الحدود المرتقبة، والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة من عمر منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

من جانبه، حرص طلعت يوسف، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندري، على عقد جلسة خاصة مع لاعبيه، طالبهم خلالها بضرورة طى صفحة مباراة الإسماعيلي، والتركيز في مباراة حرس الحدود المرتقبة.

وأكد «يوسف» خلال جلسته مع اللاعبين أن المواجهات المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين، مشيرًا إلى أن الحالة السائدة يجب استغلالها، أفضل استغلال من أجل استمرار صحوة الانتصارات والنتائج الجيدة التى يحققها زعيم الثغر خلال مشواره بمسابقة الدورى الممتاز للموسم الجاري.

وشدد طلعت يوسف، خلال حديثه مع اللاعبين على أن طموحات الجماهير ارتفعت بعد سلسلة النتائج الإيجابية التى حققها، سواء في البطولة العربية للأندية أو الدورى الممتاز، وتواجده مؤخرًا في المربع الذهبى بجدول الترتيب العام من مسابقة الدوري.

وفى سياق متصل، طالب طلعت يوسف، جهازه المعاون، بتجهيز خالد الغندور، ومروان النجار، وإيمانويل بناهيني، بعد غيابهم عن لقاء الإسماعيلي في الجولة الماضية، لصفوف مباراة حرس الحدود المقبلة.

كما طالب «يوسف» تجهيز سى دى لمباريات حرس الحدود خلال مشواره بمسابقة الدورى الممتاز، للتعرف على نقاط القوة والضعف داخل الملعب، ودراستها جيدًا قبل الموقعة المرتقبة بينهما في الدورى الممتاز.

وقررت إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحي، تكليف إبراهيم شعبان، عضو مجلس إدارة النادي، بحضور مراسم قرعة دور الثمانية بكأس محمد للأبطال ٢٠١٩، والمقرر إقامتها، الأربعاء المقبل، بالمملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن الاتحاد السكندرى نجح في التأهل لدور الثمانية بكأس محمد للأبطال ٢٠١٩ «البطولة العربية للأندية» بعد الإطاحة بالعربى الكويتي خلال منافسات دور الـ32، والإطاحة بالمحرق البحريني خلال منافسات دور السادس عشر بالبطولة العربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق