"الإيكاو" تحتفل مع "مصر للطيران" بمرور 75 عاما على إنشائها

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت الشركة الوطنية "مصر للطيران"، ومطار القاهرة الدولي، صباح اليوم" مع منظمة الطيران المدني الدولي "ICAO"، تحت رعاية الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، بمرور 75 عامًا على إنشاء المنظمة.

ونسق فريق من المركز الإعلامي لوزارة الطيران المدني ومصر للطيران، ومنظمة الأيكاو بالتنسيق مع علاقات عامة ومحطة مصر للطيران وشركة ميناء القاهرة والجهات المختلفة بالاحتفال مع الركاب بتقديم الهدايا والتقاط الصور التذكارية مع المسافرين اليوم على رحلات مصر للطيران من مطار القاهرة.

كما أعدت مصر للطيران حملة دعائية على طائراتها وفي مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة بمناسبة مرور 75 عاما على إنشاء منظمة الأيكاو، وطبعت شعار الأيكاو على غطاء رأس مقاعد جميع رحلاتها الدولية مع توزيع "شيكولاتة" بشعار الاحتفالية للتعريف بالحدث، وكذا نشر موضوع بمجلة "حورس" الخاصة بالركاب على متن الطائرة عن دور مصر في التعاون مع منظمة الإيكاو ومعلومات عن منظمة الطيران المدني الدولي.

وقدم الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، التهنئة لمنظمة الطيران المدني الدولي "الإيكاو" وللمكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط الذي يقع مقره بالقاهرة على مرور 75 عاما على إنشاء هذه المنظمة العريقة، متمنيًا تحقيق المزيد من النجاحات في مجال الطيران المدني.

الجدير بالذكر أن مصر فازت هذا العام بعضوية مجلس منظمة الأيكاو لمدة 3 سنوات، وحصلت على المركز الأول عربياً وأفريقياً في انتخابات الدورة الـ40 للجمعية العمومية للمنظمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق