الفنان خالد النبوي يكشف كواليس مسلسل "ممالك النار"

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان خالد النبوي عن تفاصيل مشاركته في مسلسل " ممالك النار"، خلال الفترة الماضية والذي أحدث ضجة عالية على مواقع السوشيال ميديا.

وأضاف النبوي، " أن المسألة مسألة عقل وناس موهوبة، وأشكر المنتج ياسر حارب، لأنه حرص تماما أن يكون في كل تخصص من التخصصات شخص كفء، زي المنتجين اللي موجودين في أمريكا بالضبط".

وأكد " النبوي "، خلال حواره في برنامج "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب، أن الفن أكثر شيء يصل للقلوب، موجهًا الشكر والتقدير لكل العاملين في مسلسل "ممالك النار"، حيث إنه لولا القائمين على المسلسل لما كان طومان باي ظهر بهذه الصورة على الشاشات.

ووجه الفنان خالد، الشكر والتقدير لجمهور ومتابعي مسلسل "ممالك النار"، على هذا الاحتفاء بالمسلسل، لافتا إلى أن الكثيرين يظلمون الجمهور بعبارة "الجمهور عاوز كده"، عندما يتم تقديم محتوى غير هادف، حيث إن الجمهور يستمتع بالفن الجميل، كما أن الفن يُعد أقوى شيء بالكون وليس هناك وسيلة تستطيع منافسته.

يذكر أن مسلسل ممالك النار، يجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كندة حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، على صطّوف، ورامز أسود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق