ولي العهد السعودي يستعرض مع رئيس الوزراء الباكستاني أوجه التعاون بين البلدين

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي في الرياض، السبت، مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان. وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وأوجه التعاون المشترك، بالإضافة إلى استعراض التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع من الجانب السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد العيبان، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي. كما حضره من الجانب الباكستاني وكيل وزارة الخارجية سهيل محمود، وسفير باكستان لدى المملكة راجا علي إعجاز، وعدد من المسؤولين.

وكان رئيس وزراء باكستان وصل إلى العاصمة السعودية الرياض قادماً من المدينة المنورة التي وصل إليها لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه والتشرّف بالسلام على الرسول المصطفى - صلى الله عليه وسلم - وعلى صاحبيَه - رضوان الله عليهما. وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي، وسفير باكستان لدى المملكة راجا علي إعجاز، ومندوب عن المراسم الملكية.

قد يهمك أيضا:

رئيس وزراء باكستان يؤكد لن نبادر باستخدام الأسلحة النووية

عمران خان يكذب الرواية الأميركية عن "القبض على بن لادن"

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق