صور.. توافد الآلاف على منطقة "سوهو" بشرم الشيخ للاحتفال برأس السنة

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توافد الآلاف من السائحين العرب والأجانب والمصريين، مساء اليوم الثلاثاء، على منطقة "سوهو سكوير" في مدينة شرم الشيخ، أكثر المناطق جاذبية؛ للاحتفال برأس السنة، وتزينت جميع أرجاء المنطقة بالأضواء الزاهية إيذانًا بقدوم عام ميلادى جديد 2020.

وغطّت الإضاءة مدخل المنطقة برقم 2020، إضافة إلى جميع المبانى المُطلة على "سوهو" فضلا عن وجود النافورة الراقصة التي تجذب الزائرين والعروض الفنية المتنوعة وأيضا أماكن الترفيه للأطفال والتزحلق على الجليد، وكذلك الكافيهات والمحال التجارية والماركات العالمية.

وتألقت منطقة "سوهو" بأنوارها وابتكارات فنية معاصرة احتفالا برأس السنة الميلادية الجديدة، ومنها مجموعة من التصاميم المضيئة التي رُسمت على هيئة أشخاص وسط الحدائق يرحبون بالزوار، كما تزينت الأشجار بالإضاءة بجانب بعض المصنوعات المضيئة معلّقة في الهواء منها على شكل حيوانات وطائر الطاووس.

فيما واصلت محافظة جنوب سيناء، استعداداتها للاحتفال برأس السنة وعيد الميلاد، بإعلان الطوارئ في المرافق الحيوية والخدمات وتأمين الكنائس وتجهيز المناطق السياحية لاستضافة الاحتفالات.

ورفعت المدن السياحية بالمحافظة حالة الطوارئ القصوى استعدادًا للاحتفال برأس السنة الجديدة 2020؛ للتيسير على الوافدين من السياح والمصريين للاحتفال بليلة رأس السنة، حيث تشهد المدينة حالة غير مسبوقة من الانتعاش السياحى، وسط استعدادات مكثفة بمختلف المناطق والفنادق والمنشآت السياحية؛ لاستقبال التدفقات الوافدة للاحتفال، ووسط استنفار أمني وتشديدات على مداخل ومخارج المدينة، وبلغت نسبة الإشغالات السياحية 90%.

ومن المقرر أن يتفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم مدينة شرم الشيخ للاطمئنان على سير الأوضاع والاحتفالات والحالة الامنية بشوارع وميادين المدينة والخدمات المقدمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق