كابتن رضا عبدالعال يكشف السبب وراء التعادل أمام فاركو في المظاليم

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كابتن رضا عبدالعال يكشف السبب وراء التعادل أمام فاركو في المظاليم

موضوع
كابتن رضا عبدالعال يكشف السبب وراء التعادل أمام فاركو في المظاليم
 رضا عبدالعال، المدير الفني لفريق بلدية المحلة، أن النقص العددي الذي تعرض له فريقه بعد طرد المدافع محمد عبدالله حكا في الشوط الثاني، وراء التعادل السلبي مع فريق فاركو للأدوية، في اللقاء الذي إنتهي بينهما منذ قليل في إطار منافسات الجولة الحادية عشر والأخيرة للمجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب. 
وقال "عبدالعال" إنه سعيد بنقطة التعادل مع فريق فاركو متصدر المجموعة خاصة أن ظروف المباراة في الشوط الثاني بعد الطرد أجبرته علي اللعب للخروج بنقطة التعادل خشية الخسارة التي كانت ستؤدي إلي عواقب فنية ونفسية للاعبيه في هذه المرحلة المهمة. 
وأضاف المدير الفني لفريق بلدية المحلة، أن مباريات فريقه القادمة ستكون بطعم الكئوس لضمان الاستمرار في المنافسة علي قمة المجموعة التي اشتعلت بعد نهاية مباريات الدور الأول مما يفرض على مسئولي لجنة مسابقات القسم الثاني لمنح كل الفرق مهلة شهر راحة بين الدورين لضم صفقات جديدة وتجريب خطط فنية تحسن من الأداء في الدور الثاني الذي سيكون أشرس علي صعيد القمة والقاع في المجموعات الثلاثة.
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 


اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تطبيق الحق والضلال

أخبار ذات صلة

0 تعليق