محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يبحثان سبل تطوير التعاون المشترك

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقي الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، لبحث سبل تطوير التعاون المشترك وتعزيز الشراكة والأداء في مجالات العمل المتبادلة.

وأوضح محافظ الشرقية أن هذا اللقاء يأتي تدعيمًا واستكمالًا للمسيرة البناءة والتعاون المثمر بين المحافظة والجامعة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاع الصحي وشئون البيئة وخدمة المجتمع والمجالات الأخرى المتعددة.

وحرص المحافظ على فتح آفاق جديدة للتعاون مع جامعة الزقازيق في المجالات الرياضية والثقافية لجميع أبناء المحافظة لضمهم في نسيج واحد والتحامهم بالدولة وتعزيز هويتهم المصرية ومبادىء الولاء والانتماء لديهم.

وأكد أن الجامعة تمثل بيت الخبرة والعلم والداعم الرئيسي لخطط التنمية التي تنفذها المحافظة في كافة القطاعات لتحقيق التنمية المستدامة 2030، فضلا عن ما تقدمه من خدمات مجتمعية واستشارات هندسية وفنية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن ناحيته ثمن الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق زيارة محافظ الشرقية لدعم أواصر الثقة والتعاون المشترك وكذلك الجهود التي تبذلها المحافظة لتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية على أرض الشرقية وتطوير آليات العمل من خلال تدريب ورفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وأكد شعلان أن الجامعة لن تتوانى في تقديم كافة المساعدات اللازمة، وتحسين مستوى الأداء في مجالات الشراكة المزدوجة بين المحافظة والجامعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق