ليستر يقسو على نيوكاسل بثلاثية وتوتنهام يسقط أمام ساوثهامبتون

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق ليستر سيتي، على مضيفه نيوكاسل، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على ملعب " سانت جيمس بارك"، ضمن فعاليات الجولة الـ21، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية ليستر كل من أيوزي بيريز، وجيمس ماديسون، وحمزة تشودري، في الدقائق 36، 39، 87 على التوالي.

وفي إطار الجولة ذاتها، خسر فريق توتنهام، من نظيره ساوثهامبتون، بهدف، سجله داني إنجز، في الدقيقة 17 من عمر المباراة التي جمعتهما، على ملعب "سانت ميريز".

وبالجولة ذاتها، فاز واتفورد على ولفرهامبتون، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "فيكارج رود"، وسجل ثنائية أصحاب الأرض كلًا من جيرارد دولوفيو، وعبدالله دوكوري، في الدقيقتين 30، 49، بينما أحرز بيدرو نيتو، هدف ولفرهامبتون، في الدقيقة 60، وأكمل واتفورد المباراة بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 71، عقب طرد كريستيان كاباسيلي.

بتلك النتائج يحتل ليستر، وصافة جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 45، بينما توقف رصيد نيوكاسل، عند النقطة 25، في المركز الـ12، بفارق الأهداف عن ساوثهامبتون، صاحب المركز الـ11، بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 30 في المركز السادس، وارتفع رصيد واتفورد للنقطة 19 في المركز الـ19، وقبل الأخير، وتوقف رصيد ولفرهامبتون، عند النقطة 30 في المركز السابع، بفارق الأهداف عن السبيرز السادس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق