الكاف يفجر مفاجاه منذ قليل..هل وافق الزمالك على لعب السوبر الافريقي بدوله قطر

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الكاف يفجر مفاجاه منذ قليل..هل وافق الزمالك على لعب السوبر الافريقي بدوله قطر

موضوع
الكاف يفجر مفاجاه منذ قليلهل وافق الزمالك على لعب السوبر الافريقي بدوله قطر
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موقف الزمالك من خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي، خاصة وأن الزمالك أرسل خطابا رسميا للكاف برفضه خوض المباراة في دولة قطر.
وقال عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، شيهو ديكو، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "الزمالك لم يرسل لنا موافقة حتى الآن بخوض المباراة في قطر، ولكن هي إلى الآن في قطر، وجرى تحديد موعدها دون النظر إلى أي شيء آخر".
كاف: لم نحدد حتى الآن ملعب مباراة الزمالك والترجي
وتطرق ديكو، للحديث عن ملعب المباراة، حيث أكد أن الاتحاد الأفريقي لم يحدد حتى الآن ملعب مباراة السوبر الأفريقي، مشددًا خلال حديثه أن الكاف سيعلن قريبًا التفاصيل الكاملة للمباراة.
كان الزمالك أعلن رفضه التام لخوض المباراة في دولة قطر، خاصة وأن الاتحاد الأفريقي وقع اتفاقية مع الاتحاد القطري لاستضافة دولة قطر السوبر الأفريقي لثلاث نسخ.
وكان السوبر الأفريقي أقيم النسخة الماضية بين الترجي والرجاء في دولة قطر، ونجح الرجاء في الفوز وحصد اللقب بنتيجة هدفين لهدف.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 


اهم الاخبار

شارك بتعليقك

فيسبوك ()

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014
إرسل الموضوع لأصدقاءك

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

تطبيق الحق والضلال

أخبار ذات صلة

0 تعليق