«هواوي» تطلق سلسلة هواتفها HUAWEI P30 في المنطقة

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين إقليمياً، سلسلة هواتفها الذكية HUAWEI P30 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال حفل مميز أقيم في برج بارك بدبي.

وتتألف السلسلة، التي أعلنت عنها الشركة، من ثلاثة هواتف ذكية: HUAWEI P30 Pro وHUAWEI P30 وHUAWEI P30 Lite. وتقدم «هواوي» في هذه الأجهزة المختلفة مزايا وأداء يلبي متطلبات مجموعات متنوعة من المستخدمين، وأقواها الهاتف HUAWEI P30 Pro، الذي لقب «هاتف بكاميرا فائقة»، الذي يمتاز بقدرات استثنائية غير مسبوقة.

استمتع الحضور خلال الحدث بعرض ضوئي ساحر تلألأ على واجهة برج خليفة، مجسدا صورا فنية عن المزايا والتقنيات المدهشة التي لا مثيل لها في هاتف HUAWEI P30 Pro.

واستقبلت منصة الحفل بعد ذلك حضورا مميزا للإعلامية التلفازية المشهورة والشخصية المميزة في العالم العربي لجين عمران، التي استضافتها «هواوي»، لتتحدث عن تجربتها الفريدة في استخدام الجهاز، وخاصة مع تطبيق سناب شات، لأنها من أولى اللواتي استخدمن الجهاز قبل إطلاقه في المنطقة، وجربت عملياً قدرات كاميرته الرائعة.

صممت «هواوي» الهاتف الذكي (HUAWEI P30 Pro)، لتتقدم نحو آفاق جديدة من الابتكار، وتغير قواعد التصوير التي يتوقعها المستخدمون من الهواتف الذكية، سواء كان ذلك على صعيد تصوير الصور الثابتة أو الفيديو. وتعتمد الشركة في تحقيق ذلك على ركيزتين أساسيتين؛ نظام الكاميرا الرباعية المتقدمة في لايكا من جهة، ودعم وظائف الكاميرا بالذكاء الاصطناعي من جهة أخرى.

فهذه الكاميرا الرباعية تتمتع بمزايا تقنية متقدمة لم نشهدها من قبل على مستوى الهواتف الذكية، لتمكن عشاق التصوير من التقاط صور بديعة ما كانوا يظنون أنهم قادرون على التقاطها بهاتف ذكي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق