مكاتب التمثيل توفر 12 فرص تصديرية بأفريقيا في أسبوع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت اتصالات مكتب التمثيل التجاري في جيبوتي في توفير3 فرص تصديرية حيث طلبت الشركات استيراد ملايات وفوط قطنية 100% ولمبات كهربائية موفرة للطاقة وجميع مواد البناء فيما عدا الاسمنت وحديد التسليح حيث طلبت الشركات الجيبوتية موافاتها بعروض أسعار تنافسية.

وأسفرت جهود مكتب التمثيل التجاري في الجزائر في توفير 7 فرص تصديرية بقيمة 8 ملايين دولار حيث تم الاتفاق على استيراد راتنجات دهانات -قطاعات الومنيوم – سيراميك مقاسات مختلفة – الواح رخام وإسلام لحماية المنشآت – وورق تعبئة وتغليف على شكل رولات كصفة تجريبية 40طنا شهريا وحاوية كل ثلاثة أشهر، في حين استطاع مكتب التمثيل التجاري في برلين عن توفير فرصة تصديرية زيوت عطرية لألمانيا.

واستطاع مكتب التمثيل التجاري في أربيل في توفير فرصة تصديرية مكرونة من نوع fusilli- penne regate بقيمة 100 ألف دولار بكمية 40-45 طن شهريا بمعدل 24 حاوية سنويا.

ونجح مكتب التمثيل التجاري في لاجوس في توفير فرصة تصديرية طلاء سيارات لنيجيريا ويأتي ذلك في إطار جهود مكاتب التمثيل التجاري لتنمية الصادرات المصرية وفقا لاستراتيجية الدولة والتي أقرتها رئاسة مجلس الوزراء مطلع العام الجارى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق